القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة باين ميونخ وبرشلونة فى مباراة قوية و ماذا قال مانى لمولر قبل المباراة ؟


يتجه فريقا بايرن ميونيخ وبرشلونة ، غدا الثلاثاء ، إلى ملعب "أليانز أرينا" الذي سيكون مسرحا للقاءهما في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

علق الألماني توماس مولر نجم بايرن ميونيخ ، على مباراة برشلونة خلال المؤتمر الصحفي ، قائلاً: "لا نريد الفوز في الصراعات الثنائية ، ونكافح بقوة لنخسر الكرة عندما نخسرها. ستكون مباراة مفتوحة. مباراة. أعتقد أن مباراة الغد ستكون جيدة للمحايدين ".

 

وأضاف: "بالطبع برشلونة بدأ الموسم بطريقة رائعة. لكن هذا يجعل المباراة أكثر جاذبية. سنعمل بجد للفوز. إذا حصلنا على سبع نقاط ، ستكون خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح للوصول. الجولة القادمة ".

 

وأضاف: "لدي علاقة جيدة مع ليفاندوفسكي ، خاصة على أرض الملعب. لم أتحدث كثيرًا.

 

وتابع: "لقد طورنا التواصل مع ليفاندوفسكي في الميدان على مر السنين ، ولكن الآن لدينا الكثير من اللاعبين المرنين في الهجوم ، وليس لدينا هذا المهاجم الخالص. الخصوم لا يعرفون من هو قلب الهجوم ، لكن علينا أن نجعل هذه الطريقة فعالة ".

 

واختم مولر حديث يقول: "أخبرني ساديو ماني أنه خلال العشر الأواخر يجب أن أحرص على عدم تمرير الكرة بالخطأ إلى اليسار.

 

انتقل ليفاندوفسكي إلى صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيف الماضي ، بعقد لمدة 4 سنوات ، وينتهي العقد في صيف 2026.

 

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن قيمة صفقة النجم البولندي 45 مليون يورو ، منها 5 ملايين أخرى كمساهمات إضافية.

 

يذكر أن روبرت ليفاندوفسكي (34 عاما) انضم لصفوف بايرن ميونيخ قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال مجانية عام 2014 ، وشارك في 375 مباراة مع فريق البافاري ، وأحرز 344 هدفا وصنع 72 هدفا.

 

في المقابل ، انضم الإنجليزي ساديو ماني (30 عامًا) إلى صفوف بايرن ميونيخ قادمًا من ليفربول ، بعقد يستمر حتى صيف 2025 ، في صفقة بلغت نحو 40 مليون يورو.

تعليقات