القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة القاهره والجيزة بالاسم ورقم الجلوس، لا يزال البحث عنهما جاريا مع اقتراب ساعات الحسم وموعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في الإدارات التعليمية بمحافظتي الجيزة والقاهره، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، ومن المنتظر اعتمادها فقط من قبل المحافظين، ويعد موقع "اقراء نيوز" من أهم المواقع ذات السرعة العالية والسيرفرات القوية والتي يقصدها جميع الطلاب وأولياء الأمور عند البحث عن نتائج الشهادة الإعدادية خاصة وشهادة الثانوية العامة وجميع الشهادات عامة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية  بالاسم ورقم الجلوس 2021
الان نتيحة الصف الثالث الإعدادي يمكنك الحصول على الرابط بعد قراءة المقال فى الاسفل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

وفي سياق الحديث عن نتيجة الصف الثاني و الثالث الإعدادي 2021 الفصل الدراسي الثاني بمحافظتي القاهره والجيزة، كان طلاب لشهادة الاعدادية 2021، انتهوا من أداء امتحاناتهم بمحافظة الجيزة والتي استمرت على على مدار ستة أيام، الخميس الماضي 10 يونيو.

وبدأ الطلاب الاختبارات بأداء امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء يوم السبت الموافق 5 يونيو 2021، ثم امتحن الطلاب يوم الأحد مادة اللغة الأجنبية، وبعدها امتحن طلاب الشهادة الإعدادية مادة العلوم وذلك في يوم الإثنين، كما اختبر طلاب 3 إعدادي مادة الجبر والإحصاء يوم الثلاثاء وبعدها تم امتحان مادة الهندسة يوم الأربعاء.


نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس و بالاسم

أعلن كنترول نتيجة  الشهادة الإعدادية انتهاء رصد وتجميع درجات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بمحافظة الجيزة ولم يتبقى سوى اعتمادها من قبل المسئولين في المحافظة.

وأجرى اختبارات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة نحو 163056 طالبا وطالبة مثلوا في 945 مدرسة و تم توزيعهم على 656 لجنة رئيسية او 11648 لجنة فرعية، وشهدت تلك اللجان اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا. ومن ثم يقدم لكم موقعي "دليل وطن" و"نتيجة نت" نتيجة سنة 3 إعدادي الفصل الدراسي الثاني عبر الروابط التالية:
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم

وفي ذات السياق وفيما يتعلق بنتيجة إعدادية القاهرة 2021 ، نوه كنترول الشهادة الإعدادية على أنه تم رصد وتجميع درجات نتيجة ثالثة إعدادي الترم الثاني بمحافظة القاهرة، وجاري الانتهاء من الأعمال الأخير، ومن المنتظر اعتمادها من المحافظ خلال الساعات القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
وأدى اختبارات سنة 3 إعدادي بمحافظة القاهره نحو 76766 طالبة بمجموع 158796 طالب وطالبة، تم توزيعهم داخل 75 لجنة. كما تم توزيع الطلاب في اللجان الامتحانية بواقع 14 طالب فقط داخل كل جنة في محافظة القاهرة للحفاظ على تعلمات وزارة الصحة بضرورة التباعد بين الطلاب. ومن ثم يقدم لكم موقعي "دليل وطن" و"نتيجة نت" نتيجة إعدادية القاهرة عبر الروابط المذكورة أعلاه
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم
صحة تسريب امتحانات  الشهادة الإعدادية بالقاهرة والجيزة

نفى كلا من محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد ومحافظ القاهرة اللواء أحمد راشد وجود أي حالات لتسريب الامتحانات موضحين أن سير العملية الامتحانية اتخذت إجراءات صارمة على أعلى المستويات حيث تم الإحكام والرقابة علي أوراق الأسئلة لمنع أي محاولات تسريب أو غش جماعي. كما أنه لم يصلهما أي شكاوى سواء عن غش جماعي أو تسريب للامتحانات.كما وضحا سيادتها أن الامتحانات مرت بكل سلاسة ويسر دون ظهور أي مشاكل،كما أكدا المحافظين أنهما سيعتمدا نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس في الساعات القليلة القادمة

حيث تتيح مديرية التربية والتعليم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال تطبيق إلكتروني جديد تم الإعلان عنه من قبل الوزارة والذي سكون عبر الموبايل، ومن جانبنا عبر مواقع  وزارة التربية والتعليم سوف نوفر لكم جميع النتائج في كل محافظة.

وقد أنتهت الطلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2021  والتي قد بدأت يوم السبت 1 يونيو 2021، حيث أدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء في جو شهد خطة كبيرة من المحافظة للوقاية من فيروس كورونا، حيث شهدت جميع اللجان في مدارس المحافظات تطهير وتعقيم قبل وبعد بدء الامتحانات، كما اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة خطة للطوارئ لسرعة التعامل الفوري مع أي إطراء، وذلك من لحماية الطلاب والمشرفين على الامتحانات.
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني ، أكد محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن المديرية كانت حريصة على صحة الطلاب لمواجهة فيروس كورونا، كما أنها قامت بمراجعة دقة البيانات والمعلومات التى تم رصدها داخل المدرسة أو ديوان الإدارة والتي أرسلت إلى المديريات التعليمية بالمحافظة، حيث إن جميع الدواوين والمدارس والمنشآت التعليمية التي تم إرسال بعض التعليقات عن سير الامتحان في لجانها لم يكن لها أهمية ولم تأثر من قريب أو بعيد على سير العملية التعليمية.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
وقد تحدث مصدر رفيع المستوى ، قال إنه جرى الانتهاء من تصحيح جميع أوراق إجابات الطلاب بكافة المدارس، وجرى الآن مراجعتها من الكنترولات الفرعية بالإدارات التعليمية، كما جرى إرسالها للكنترول الرئيسي والمركزي بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، حيث سيتم تحديد موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2021 محافظة كفر الشيخ، بعد الانتهاء من مراجعتها من الكنترول.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس
آخر تطورات النتيجة وبداية الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية


وبعد انتهاء الامتحانات يترقب طلاب الشهادة الإعدادية، في الفترة الحالية إعلان نتيجتهم والتي قد أكدت وزارة التربية والتعليم عن ظهورها في بعض المحافظات نهاية الأسبوع الجاري، تتيح مديرية التربية والتعليم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال تطبيق إلكتروني أو عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بكل محافظة.

وكان منذ أول أيام الامتحانات أكد عدد من مديريات التعليم في المحافظات والتي قد أعلن عن تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب أولًا بأول بعد نهاية كل مادة لمحاولة استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية  وعدم الانتظار كثيرًا لإنهاء التصحيح.
 واعتمد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح بلغت 86.9 %، ووجه اللواء عبد المجيد صقر، التهنئة للطلاب الناجحين والمتفوقين، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجَهد والتحصيل الدراسى لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية التالية..

ايضاً اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الحالى 2020/2021، بنسبة نجاح بلغت 80.3%، ووجه المحافظ، التهنئة لأبنائِه الطلاب الناجحين والمتفوقين، وأوضح الدكتور خالد قُبِيصى وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية 25 ألفا و597 طالبا وطالبة، فيما نجح منهم 20 ألفا و122 طالبا وطالبة بمدارس التعليم العام واللغات.

واخيرا نتيجة 3 اعدادي برقم الجلوس
وفى الأقصر، أكد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، أعمال التصحيح وتقدير درجات امتحانات الدور الأول لنهاية العام الجارى فى الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2020/2021 لا تزال جارية، لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان عن النتيجة كاملة وأسماء الأوائل فور اعتمادها من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.



تعليقات