القائمة الرئيسية

الصفحات

ربة منزل تقتل زوجها بسبب مصروف البيت بمنطقة المرج


أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بزعامة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول بضرورة وسرعة إنهاء تحريات المباحث بخصوص حادثة مصرع رجل على يد زوجته بمنطقة المرج، بسبب الخلافات الأسرية على مصروف البيت.

 وكانت نيابة شرق القاهرة قررت حبس الزوجة القاتلة على ذمة التحقيق, كما أمرت بالتصريح بدفن جثة الزوج عقب الانتهاء من التشريح بواسطة الطب الشرعي, فيما كلفت النيابة أيضا رجال المباحث بضرورة وسرعة إنهاء تحرياتهم حول الحادث.


 فى البداية تلقي قسم الشرطة بدائرة المرج بلاغاً من مستشفى جراحات اليوم الواحد بالمرج بوصول "أيمن م " 34 عاماً جثة هامدة، وظهر من الكشف المبدئي لجثة المجني عليه أن الوفاة حدثت نتيجة تعرضه لعدة طعنات قوية نافذة بعدة مناطق متفرقة بالجسد.
 وظهر من التحقيقات المبدئية أن زوجته وراء ارتكاب الحادث، وهذا عقب حدوث مشادة كلامية دارت بينهما بسبب الخلافات الأسرية على مصروفات البيت، وقيام الزوج بنهرها وسبها والاعتداء عليها بالضرب، وأمسكت الزوجة بعد ذلك سلاح "سكين مطبخ" وغافلته وسددت له الكثير من الطعنات متفرقة بالجسد، وقع بعدها على الأرض غارقا في دمائه حتى فارق الحياة وتم نقله إلى المستشفى التي أبلغت رجال الشرطة فور وصول جثة المجني عليه مفارقا الحياة.

تعليقات