القائمة الرئيسية

الصفحات

فانوس محمد رمضان الأكثر إنتشاراً بين الأطفال هذا الموسم


مع اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك كل سنة ينتشر العديد من الأشكال والشخصيات من المشاهير والفنانين التي يمكن أن تصبح "فانوس رمضان".

 "هذا العام من المتوقع كثيرًا أن يكون فانوس اللاعب "محمد صلاح" هو المنتشر بكثرة في الأسواق، كما يوضح عبد الحكم حمدي أحد تجار لعب الأطفال بحارة اليهود بمنطقة العتبة.


 يقول حمدي لنيو نيوز إلى أن فكرة عَمل فانوس "محمد صلاح" جاءت عقب أن ذاع صيت اللاعب المصري في العالم كله وأصبح "فخراً لمصر وللعرب".
وأكمل تاجر الألعاب أن ثمن فانوس "محمد صلاح" وصل إلى 120 جنيهًا وأن مستوى الإقبال على شراءه عالى جداً: "الفانوس عليه سحب كبير والزباين بتيجي تسأل علية مخصوص عشان تشتريه".


 يقول أحد المشتريين لموقع نيو نيوز الإخباري، إن "محمد صلاح قدوه جميلة للشباب، موضحاً إعجابه بأداءه مع فريق ليفربول الإنجليزي، كذلك من خلال مشاركته في إعلانات مجتمعية هادفة كإعلان مكافحة المخدرات، و الأخير يؤكد أن محمد صلاح "فخر لينا كمصريين وفخر للشعوب العربية، وسجدته في الملعب بعد إحراز الهدف بتفرحنا كلنا".


 ولفت أن الفانوس بدأ بالإنتشار في أحياء مثل منطقة الموسكي، والعتبة، منذ ما يقرب من الأسبوعين مشيرًا إلى أن مستوى الإقبال عليه واضح جدا ويعتبر ذلك الفانوس هو فانوس هذا الموسم.

تعليقات