القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح الموسم القادم بشرط !


وافق نادي ليفربول الإنجليزي على بيع نجمه المصري محمد صلاح أثناء سوق الانتقالات الصيفية القادمة بشرط تتويج الفريق بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
 صلاح يقدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول، حيث قاد فريقه للوصول للمربع الذهبي في مسابقة دوري أبطال أوروربا بعدما أقصى مانشستر سيتي من دور ربع الأخير بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بخمسة أهداف مقابل هدف بمجموع الماتشين
 جريدة "إكسبريس" الإنجليزية أكدت في بيان نشر لها أن صلاح قد يرحل عن ليفربول بشرط أن يتوج الفريق الإنجليزي بلقبه الأوروبي السادس في تاريخه.

 ومن المؤكد أن تقام قرعة دوري أبطال أوروبا غدًا الجمعة عقب تأهل 4 أندية وهي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وروما الإيطالي.
 وأحرز محمد صلاح  صاحب ال25 عاما 39 هدفًا مع ليفربول بجميع المسابقات سواء المحلية أو الأوروبية بواقع 29 هدفًا في الدوري الإنجليزي وتسعة أهداف في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى هدف وحيد في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي
 وكانت بيانات صحفية إنجليزية وإسبانية كشفت في وقت سابق عن وجود رغبة من ناحية ريال مدريد الإسباني لتدعيم صفوفه من أثناء التعاقد مع صلاح لكي يكون بدلا من للويلزي جاريث بيل أو الفرنسي كريم بنزيمة.

 جدير بالذكر أن ليفربول استطاع أن يحصل على خدمات صلاح مطلع الصيف الماضي في صفقة تقدر بـ50 مليون يورو إلا أنه من المرجح أن يحقق النادي الإنجليزي مكاسباً مالية في حال بيع النجم المصري نظرًا لما يقدمه سواء مع ناديه أو مع منتخب بلاده الذي قاده للوصول لمونديال روسيا عقب غياب 28 سنة.                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                         

تعليقات