أخر الاخبار

نيسان ألتيما 2024: خيار رائع للعائلات

صورة نيسان ألتيما 2024
 


عزيزي القارئ، إذا كنت تبحث عن سيارة عائلية فسيحة، آمنة، ومريحة، فإن نيسان ألتيما 2024 الجديدة تستحق بالتأكيد أن تأخذها بعين الاعتبار.

في هذا المقال، سأستعرض مراجعة مفصلة لأهم ما تقدمه ألتيما 2024 من مميزات وتقنيات حديثة تلبي احتياجات العائلات.

التصميم الخارجي

احتفظ تصميم ألتيما الخارجي بالشكل الأنيق والخطوط الأنسيابية التي تميزها، مع إضافة بعض اللمسات الحديثة مثل شبك أمامي أوسع ومصابيح أمامية وخلفية معاد تصميمها.

وتبدو ألتيما رشيقة وأنيقة من الخارج، مع خيارات متعددة لحجم العجلات تتراوح بين 17 إلى 20 بوصة. كما تتوفر بالعديد من خيارات الألوان الجذابة.

المقصورة الداخلية

داخلياً، تتمتع ألتيما بمقصورة فسيحة ومريحة تتسع لـ 7 ركاب. المقاعد مزودة بخامات فاخرة وإمكانية التحكم الكهربائي. وهناك مساحة كافية لراحة الركاب في المقاعد الأمامية والخلفية.

وتحتوي ألتيما على أحدث ميزات الرفاهية من نيسان مثل شاشة تعمل باللمس تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة، ونظام ملاحة متطور، بالإضافة إلى نظام صوتي راقٍ بـ 8 سماعات يوفر أعلى مستويات الوضوح.

الأداء والقيادة

تستمد ألتيما قوتها من محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 300 حصان وعزم 360 نيوتن متر. يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات.

وتتمتع ألتيما بقدرة عالية على التسارع والمناورة رغم حجمها الكبير. كما أنها توفر ركوباً هادئاً ومريحاً بفضل نظام التعليق المتطور.

أنظمة السلامة والمساعدة

زودت نيسان ألتيما 2024 بمجموعة متكاملة من أحدث أنظمة السلامة، منها:

  • نظام الفرامل الأوتوماتيكية الطارئة
  • نظام تنبيه مغادرة المسار ومراقبة البقعة العمياء
  • كاميرا للرؤية الكاملة حول السيارة
  • وسائد هوائية متقدمة على كل المقاعد

السعر والقيمة المقابلة

تتوفر نيسان ألتيما 2024 بأسعار تبدأ من 470,000 جنيه مصري، وهي تمثل قيمة جيدة بالنظر إلى حجم السيارة ومواصفاتها وأنظمة السلامة المتكاملة.

الخلاصة

إجمالًا، نيسان ألتيما 2024 تعد خيارًا مثاليًا كسيارة عائلية فسيحة وفاخرة مزودة بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا السيارات في مجالي الراحة والسلامة. لذا أوصي بها بشدة للعائلات الباحثة عن سيارة حديثة آمنة ومريحة.

شكرًا لكم على قراءة المراجعة، وأتطلع لاستقبال آرائكم واستفساراتكم حول نيسان ألتيما الجديدة كليًا.

تعليقات

اعلان المقال للكتاب




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-