أخر الاخبار

قرض شخصي سريع يصل إلى 60 ألف ريال لتلبية احتياجاتك المالية

 

قرض شخصي سريع

تبحث عن مبلغ مالي يصل إلى 60 ألف ريال أو أقل؟ هل تحتاج إلى الحصول على القرض الشخصي من أفضل البنوك في المملكة؟ نحن هنا لخدمتك! بفضل خدماتنا المصرفية المميزة، يمكننا مساعدة الرجال والنساء الذين يحتاجون إلى دعم مالي لتحسين مستوى معيشتهم وشراء ما يلزمهم بكل سهولة ويسر. سواء كنت تخطط للزواج أو العمل الحر أو تحتاج إلى قرض ثانوي علاوة على القرض الحالي، أو حتى إذا كنت ترغب في ترميم منزلك، يمكنك الاعتماد علينا للحصول على تمويل ميسر وسريع بدون أي رسوم إدارية.

 

قروض شخصية تبدأ من 18,000 ريال:

امتلك قرضًا شخصيًا بمبلغ يبدأ من 18 ألف ريال، سواء كنت رجلاً أو امرأة. وإذا كنت بحاجة إلى مبالغ تمويلية أكبر، فيمكنك الحصول على قرض يصل إلى 60 ألف ريال لتلبية احتياجاتك المالية الخاصة. يمكنك أيضًا الاستفادة من برنامج تمويل الأسرة الذي يوفر مبلغًا يصل إلى 100 ألف ريال. ولكن يمكنك الحصول على المبلغ الذي تحتاجه، سواء كان 24 ألف ريال أو 30 ألف ريال أو 42 ألف ريال. نحن نلبي جميع طلبات التمويل التي تتناسب مع احتياجاتك، وتسعدنا خدمتك بكل تفانٍ واحترافية.

 

شروط الحصول على قرض الزواج:

إذا كنت تبحث عن قرض لتغطية تكاليف الزواج، يتوجب عليك الالتزام ببعض الشروط التي حددناها لك. يجب أن يكون عمرك أقل من 70 عامًا لتكون مؤهلاً للحصول على التمويل. كما يتعين أن يكون عمر الكفيل أقل من 55 عامًا. ومع ذلك، إذا كنت موظفًا في القطاع الحكومي، فلن تحتاج إلى كفيل. علاوة على ذلك، يجب أن لا يتجاوز دخلك الشهري 14,500 ريال. ينبغي أيضًا أن يكون الزواج الأول بالنسبة لك وأن تكون الزوجة مسجلة في سجل الأسرة. يجب أن يكون تاريخ عقد الزواج لا يتجاوز عامين، ويجب أن يكون تم عقد الزواج وفقًا للتقويم الهجري فقط. أما فترة السداد، فتمتد لمدة خمس سنوات.

 

شروط الحصول على قرض آهل:

إذا كنت تحتاج إلى قرض ثانوي، فيمكنك الحصول على قرض آهل من بنك التنمية الاجتماعية. ومع ذلك، يجب أن تستوفي بعض المتطلبات والشروط المحددة من قبل البنك. بالنسبة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 60 و65 عامًا، يمكنهم الحصول على قرض بمبلغ 30 ألف ريال. أما الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 65 و70 عامًا، فيمكنهم الحصول فقط على 18 ألف ريال. وإليك بعض الشروط الرئيسية المطلوبة لباقي الفئة العمرية، والتي تقل عن 60 عامًا:

 

  • يجب أن تلتزم بشروط كل قرض مقدم من بنك التنمية الاجتماعية.
  • يجب أن يكون قد مر عام واحد على إغلاق القرض السابق.
  • يمكنك الحصول على مبلغ يصل إلى 60 ألف ريال كحد أقصى، ويبدأ من 18 ألف ريال كحد أدنى.
  • يجب أن يتوافق عمرك مع الفئات المسموح بها من قبل بنك التنمية.
  • يمكنك الحصول على منتج "كنف" بمبلغ مالي يبلغ 30 ألف ريال.

مميزات التمويل:

تعتبر التمويلات التي نقدمها مفيدة وميسرة في العديد من الجوانب. إليك بعض المميزات التي قد تستفيد منها عند الحصول على قرض شخصي:

 

قرض بدون كفيل للموظفين الحكوميين.

  • لا يوجد رسوم إدارية.
  • بدون فوائد، حيث يتم احتساب القروض بطريقة إسلامية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • لا حاجة لتحويل الراتب.
  • إجراءات سريعة وميسرة.
  • يمكن للأشخاص بدون وظيفة أو ذوي وظائف غير ثابتة الحصول على التمويل.

كيفية الحصول على القرض:

للحصول على القرض الشخصي الذي تحتاجه، يرجى زيارة موقع بنك التنمية الاجتماعية عبر الإنترنت. ستجد هناك نموذج تسجيل يمكنك ملؤه. اختر خيار التمويل الشخصي إذا كان يتناسب مع احتياجاتك. قد يُطلب منك تقديم بعض المستندات مثل صورة الهوية والعنوان الوطني ورقم الآيبان وكشف الحساب البنكي. بمجرد إرسال طلبك، سيتم مراجعته ودراسته من قبل فريقنا المختص. عند استيفاء جميع الشروط المطلوبة، ستتلقى الموافقة الفورية وستحصل على المبلغ المطلوب.

 

الاستفادة من القروض الشخصية:

بفضل خدماتنا المالية الرائعة، يمكنك الحصول على القرض الشخصي الذي يلبي احتياجاتك المالية بكل يسر وسهولة. استفد من فرصة الحصول على التمويل الذي تحتاجه لتحقيق أحلامك وتلبية احتياجاتك الشخصية. ادخل الآن إلى موقعنا الإلكتروني واستكشف الخيارات المتاحة وابدأ في طلب القرض الشخصي اليوم.

تعليقات

اعلان المقال للكتاب




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-