الرئيسية / أخبار محلية / بعد قرار رئيس الوزراء ..الشرقية توضح أول مخالفة لعدم ارتداء “الكمامة”

بعد قرار رئيس الوزراء ..الشرقية توضح أول مخالفة لعدم ارتداء “الكمامة”

بعد قرار رئيس الوزراء ..الشرقية توضح أول مخالفة لعدم ارتداء "الكمامة"
 الصورة المتداولة

بعد قرار رئيس الوزراء ..الشرقية توضح أول مخالفة لعدم ارتداء “الكمامة”

وضح مدير إدارة المرور بالشرقية، العميد رضا فوزي، حقيقة الصورة المتداولة بشأن توقيع غرامة مالية قدرها 500 جنيه على أحد السائقين، والتي قالت مواقع التواصل الاجتماعي أن توقيعها لمخالفة السائق قرار الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن عدم ارتداء الكمامة.

وأضاف العميد رضا فوزي، في تصريحات خاصة “للوطني الإخباري“، إن تحرير المخالفة التي جريت بشأن مخالفة قائد السيارة لقرار رئيس مجلس الوزراء، والذي يتعلق بالسير خلال فرض حظر التجوال.

وأكد مدير إدارة المرور بالشرقية أن السائق بالفعل خالف قرار الحظر بالسير بعد التاسعة مساءً، وعليه جرى توقيع غرامة مالية ضده قدرها 500 جنيه وفقًا لما نص عليه القانون و قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر السير في أوقات الحظر للسيارات العامة والخاصة، خاصةً وأن السائق لم يتبع أي من الاستثناءات التي تضمنها هذا القرار.

والجدير بالذكر أن مع نهاية الأسبوع السابق، أقر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، فرض عقوبة مالية على السائقين والركاب ممن لا يرتدي الكمامات الصحية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، وذلك بدفع غرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تتخطي 5 ألاف جنيه من من المخالفين، وهو الأمر الذي تم تداوله مواقع التواصل الاجتماعي بالغرامة المتداولة صورتها، قبل أن ينفي مدير إدارة المرور ذلك، ويؤكد مخالفة السائق لقرار حظر التجوال فقط والذي يبدأ من الساعة التاسعه مساءاً حتي السادسة صباحاً.

فرض ارتداء الكمامة رسمياً في الجزائر ..وعقوبات صارمة للمخالفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *