ملتقى التوظيف المصري يوفر 10 ألاف فرصة عمل برواتب حتى 4500 جنيه

يعقد محمد سعفان وزير القوى العاملة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية غدًا السبت فعاليات الملتقى الثاني للتوظيف الذى يقام بمدينة العاشر من رمضان بالشرقية، ويوفرفرص عمل تصل الى 15220 فرصة عمل من جميع التخصصات والمجالات والقطاعات الوظيفية المتنوعة ويشارك فيه 98 شركة خاصة برواتب تبدأ من 1600 جنيه إلى 4500 جنيه ويتم ذلك بحضور محمد خميس رئيس الاتحاد المصرى للجمعيات الإستثمارية.

وقال محمد سعفان في بيان له مساء أمس إن الوزارة ومديرياتها فى جميع المحافظات تعمل ليل نهار على إقامة هذه الملتقيات لخدمة شباب مصر ومعاونتهم في الحصول على فرص العمل.

والمساهمة في حل مشكلة تضخم البطالة وخفض معدلاتها، موضحاً إلى أن مدينة العاشر من رمضان لها مكانة خاصة تجعلها قلعة صناعية كبيرة على أرض مصر الحبيبة لما تنتجه وتصدره لدول العالم.

وتحتوى المهن المطلوبة بالملتقى التوظيفي على مهندسين،أطباء، ومراقبين جودة، وسائقين، عمال لحام، وكيميائيين، وعمال إنتاج، ونساجين، ومندوبين مبيعات، ومحاسبين، وعمال خدمات، وعمال تعبئة وتغليف.

وأكد “الوزير” أن حل مشكلة البطالة يأتى بتعاون المجتمع كافه من وزارات ومجتمع مدنى وأصحاب الأعمال والإعلاميين من أجل إستعادة بناء مصر التي نحلم بها جميعا، وأكد على أن أجهزة الدولة الإدارية مهتمه بالموظفين، والقطاع الخاص الآن يعطى للعاملين جميع حقوقهم من تأمين طبى واجتماعي.

بالإضافة إلى توفير بعض الشركات لوسائل مواصلات لراحة الموظفين من والى أماكن العمل.

You might like

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *