منتخب روسيا لم يفوز بمباراة واحدة فى المباريات الودية

واصل منخب روسيا، نتائجه الغير مرضية بالمرة في مبارياته الودية استعدادا للمونديال الذي سيقام على ملاعبها بدءًا من منتصف الشهر القادم، بعدما خسر 0 / 1 أمام نظيرة منتخب النمسا وديا اليوم الأربعاء 30/05/2018.

 

عجز منتخب روسيا عن إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، ليتكبد خسارته الثالثة على التوالي منذ الإعلان عن قرعة مرحلة المجموعات للمونديال في شهر ديسمبر 2017، ليثير قلق جماهيره قبل انطلاق منافسات المونديال.

 

يدين المنتخب النمساوي، الذي لم يحظى بالتأهل للمونديال الروسي، بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه أليساندرو شوبف، بعدما أن أحرز الهدف الوحيد فى الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول.

 

يلعب منتخب روسيا، الذي يحلم بالتأهل للأدوار الإقصائية لكأس العالم منذ نسخة البطولة عام 1986 بالمكسيك، في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للمونديال، بصحبه منتخبات السعودية ومصر وأوروجواي.

 

وحدث ذلك مرة اخرى للمنتخب الروسي أن خسر 0/ 3 أمام نظيرة المنتخب البرازيلي في 23 مارس الماضي، قبل أن يخسر مجددا 1 / 3 أمام منتخب فرنسا بعدها بأربعة أيام.

 

ويبدأ المنتخب الروسي مبارياته في المونديال بمواجهة منتخب السعودية يوم 14 يونيو القادم في المباراة الافتتاحية للمسابقة، قبل أن يواجه نظيره المصري بعدها بخمسة أيام، ثم يختتم مبارياته بالدور الأول بلقاء منتخب أوروجواي يوم 25 من شهر يونية.

 

You might like

About the Author: alwtny com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *